السبت، 26 نوفمبر 2011

ماهي العلاقة بين طالبان واقتحام مجلس الأمة 16-11-2011 (صور)

رأينا سابقا في احدى مظاهرات المعارضة الغوغائيين رفع علم القاعدة بتاريخ

 24/6/2011

وكأنها رسالة للإعلام وللشعب الكويتي أننا موجودين ولكن متخفين سابقا، وآن أواننا أن

نظهر كقوة تطالب بتطبيق شريعة طالبان،

تم نفي وجود علم طالبان في جريدة الوطن ع الرابط التالي

http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanPDF/2011-06-25/1.pdf

وقلنا نحن الشعب الكويتي بجميع فئاته،،، لنتعامل بحسن الظن معهم وما حصل خطأ مطبعي وهذا لم يكن علم للقاعدة المحظورة دوليا لإرهابها وجرائمها.


ولكن عند اقتحام مجلس الأمة في يوم الأربعاء الأسود بتاريخ 16/11/2011

رأينا افرادا من المعارضة، يلبسون الغترة على طريقة طالبان،،، كما صرحت به أيضا

جريدة الوطن ع الرابط التالي

http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanPDF/2011-11-24/12.pdf

أترك التعليق لكم مع الصور




اللهم احفظ لنا وطننا

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

بعض الخلفيات الحسينية المتعلقة بشهر محرم وعاشوراء


‏​كلها وايام ونلبس السواد ونررد لبيك ياحسين
نتذكر مصاب أهْلَ البَيتِ مظلومية أبَا عَبْداللهِ الحُسَيْن
وبهذه الفاجعه صممنا لكم هذه الخلفيات الحسينيه

(ملحوظة ليست أنا من صمم هذه الخلفيات، إنما فاعل خير)

كربلاء

يامظلوم

واحسيناه

ان كان دين محمد

الان انكسر ظهري

افنيت في حب الحسين

يا ابا عبدالله

حسين مني وانا

الان انكسر ظهري

لا يوم كيومك

السلام علي الحسين

لا ارهب الموت

والله ان قطعتوا يميني

لبيك ياحسين

السلام عليك

قمر بني هاشم

ان الحسين

ياثرات الحسين

واه اماماه

كل يوم عاشوراء

لبيك يلحسين

يازهراء

مثلي لايبايع

نحن عشاق الحسين

ياحسين

هيهات يازهراء

السلام علي

باي ذنب قتلت

انا ام البنين

ياحسين

السلام علي

هل يوم عاشوراء يوم فرح وسراء وسرور كما يقول الناصبي الرفاعي؟


مركز وذكر أيها الأحبة:
عاشوراء يوم الفرح والسراء...وليس يوم الحزن والبكاء




=====
هل كان النبي يفرح عندما سمع من جبرائيل عن مقتل الحسين؟ أم أن عيناه فاضت بالدمع؟ وعندما أخبر علي فاضت عيناه بالدمع أم فرح وسر بمقتل الحسين بيوم العاشر؟
لنكتشف ذلك مع صحيح الإمام مسلم





======

ما حكم إظهار الفرح والسرور في يوم عاشوراء؟

الشيخ محمد بن صالح العثيمين








السؤال: ما حكم إظهار الفرح والسرور بعيد الفطر وعيد الأضحى؟ وبليلة السابعة والعشرين من رجب؟ وليلة النصف من شعبان؟ ويوم عاشوراء؟

(ملحوظة هناك إجابة سبقت هذة الفقر لبن عثيمين، حيث تكلم عن أيام العيدين والسابع والعشرين من رجب،،،ولا تخص موضوعنا، ومن أراد ألاستزادة، فعليه الضغط على الرابط أعلاه لقراءة المسألة كاملة)

وأما يوم عاشوراء فإن النبي صلى الله عليه وسلم سئل عن صومه، فقال: "يكفر السنة الماضية" يعني التي قبله، وليس في هذا اليوم شيء من شعائر الأعياد.

وكما أنه ليس فيه شيء من شعائر الأعياد فليس فيه شيء من شعائر الأحزان أيضاً، فإظهار الحزن أو الفرح في هذا اليوم كلاهما خلاف السنة، ولم يرد عن النبي صلى الله عليه وسلم في هذا اليوم إلا صيامه مع أنه صلى الله عليه وسلم أمر أن نصوم يوماً قبله أو يوماً بعده حتى نخالف اليهود الذين كانوا يصومونه وحده.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموع فتاوى و رسائل الشيخ محمد صالح العثيمين المجلد الثاني - باب البدعة.


=======
وماذا يقول ابن تيمية في كتابه عن الفرح والسرور بيوم عاشوراء؟
هل هي بدعة؟ أم سنة ان نفرح ونُسر بيوم العاشر؟




====

في النهاية...فهنيئا لك مقعدك بجهنم أيها الناصبي صاحب مركز




 وذكر حيث أنك اعتبرته يوم فرح وسرور يوم قتل الحسين، الذي



بكى فيه النبي على حفيده قبل مقتله، فقط نكاية بالحسين.


=======

موقع الكافي






هل بكى النبي وعلي على الحسين قبل أن يقتل بكربلاء؟




المسند

للإمام أحمد بن محمد بن حنبل

الجزء الأول
من الحديث 1
إلى الحديث 920

صفحة 446

648- حدثنا محمد بن عبيد حدثنا شرحبيل بن مدرك عن عبدالله بن نجي عن ابيه: انه سار مع علي، وكان صاحب مطهرته، فلما حاذى نينوى وهو منطلق إلى صفين فنادى علي: اصبر أبا عبدالله، اصبر ابا عبدالله بشط الفرات، قلت: وماذا؟ قال دخلت على النبي(ص) ذات يوم وعيناه تفيضان، قلت: يانبي الله أغضبك احد، ما شأن عينيك تفيضان؟
قال: ((بل قام من عندي جبريل قبل، فحدثني أن الحسين يقتل بشط الفرات))، قال فقال: هل لك إن أن أشمك من تربته؟ قال: قلت: نعم، فمد يده فقبض قبضة من تراب فأعطانيها، فلم أملك عيني أن فاضتا.

-------
(648) اسناده صحيح




الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

اقتحام مجلس الأمة الكويتية 16-11-2011

مجموعة من الإثباتات في جواز التوسل بالنبي والصالحين




مجموعة من الإثباتات على جواز التوسل بالنبي والصالحين

رقم الحديث: 167
(حديث موقوف) حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ الأَنْمَاطِيُّ ، وَعَمْرُو بْنُ الْجُنَيْدِ بْنِ عِيسَى ، قَالا : ثنا مُحَمَّدُ بْنُ خِدَاشٍ ، ثنا أَبُو بَكْرِ بْنُ عَيَّاشٍ ، ثنا أَبُو إِسْحَاقَ السَّبِيعِيُّ ، عَنْ أَبِي شُعْبَةَ ، قَالَ : كُنْتُ أَمْشِي مَعَ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، فَخَدِرَتْ رِجْلُهُ ، فَجَلَسَ ، فَقَالَ لَهُ رَجُلٌ : اذْكُرْ أَحَبَّ النَّاسِ إِلَيْكَ . فَقَالَ " يَا مُحَمَّدَاهُ فَقَامَ فَمَشَى " .

الكتب » عمل اليوم والليلة لابن السني  » بَابُ : مَا يَقُولُ إِذَا خَدِرَتْ رِجْلُهُ


http://islamweb.net/hadith/display_hbook.php?hflag=1&bk_no=488&pid=127002

====================================

محمد متولى الشعراوى - مسألة التوسل بالنبى


http://www.youtube.com/watch?v=4SdsK33SFGc&feature=youtube_gdata_player


====================================
معجم شيوخ الذهبي
الإمام شمس الدين محمد بن احمد بن عثمان الذهبي
وقد سُئِل أحمد بن حنبل عن مس القبر النبوي وتقبيله فلم ير بذلك بأسا، رواه عنه ولده عبدالله بن أحمد

http://twitpic.com/7171ti
====================================
شفاء السقام في زيارة خير الأنام
السبكي
جواز التوسل والاستعانة والتشفع بالنبي(ص)
وهو من الأمور الحسنة المعلومة لكل ذي دين

====================================
التوسل في كتاب
المواهب اللدنية 
بالمنح المحمدية
العلامة أحمد بن محمد القسطلاني
====================================

التوسل في الموسوعة الفقهية لوزارة الأوقاف الكويتية

http://whabeya.blogspot.com/2011/09/blog-post_28.html

====================================

الشيخ الدكتور محمد بن عبدالغفار الشريف

http://www.dralsherif.net/Fatwa.aspx?SectionID=4&RefID=327


====================================
التوسل والتبرك
عند ابن الجوزي
كتاب صفة الصفوة


http://whabeya.blogspot.com/2011/11/blog-post_22.html
====================================

مسند الدارمي
المعروف بـ:
(سنن الدارمي)
تأليف
الإمام الحافظ أبو محمد عبدالله بن عبدالرحمن بن الفضل بن بهرام الدارمي
15- باب: ما أكرم الله تعالى نبيه(ص) بعد موته
تعليم أم المؤمنين السيدة عائشة للصحابة التوسل بالنبي
====================================


من الأدلة على جواز التوسل برسول الله صلى الله عليه وسلم في حياته وبعد مماته في حضرته أو في غير حضرته ، الحديث الذي أخرجه الحافظ الطبراني في معجميه وصححه وفيه أن الأعمى شكى إلى رسول الله ذهاب بصره فعلمه النبي أن يذهب إلى الميضأة ويتوضأ ثم يصلي ركعتين ثم يتوسل به، فذهب فتوسل به في حالة غيبته وعاد إلى مجلس النبي وقد أبصر، وكان مما علمه رسول الله أن يقول: اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي لتُقضى لي. ففي هذا الحديث النبي هو الذي علم الأعمى التوسل ، ولو كان التوسل شركا لما أرشد النبيُ إليه ولا أمر بفعله ولا علمه لأمته، ثم زد على ذلك أن الأعمى لم يتوسل بالنبي في حضرته، بل ذهب إلى الميضأة فتوضأ وصلى ودعا باللفظ الذي علمه إياه رسول الله بلفظ يا محمد، ثم دخل على النبي صلى الله عليه وسلم وقد أبصر والنبي لم يفارق مجلسه لقول راوي الحديث عثمان بنِ حنيف: فوالله ما تفرقنا وطال بنا الحديث حتى دخل علينا الرجل كأنه لم يكن به ضرّ قطّ. ومما يدل أيضا أن الأعمى توسل بالرسول في غير حضرته قوله يا محمد لأنه لا يجوز نداء النبي مشافهة في حضرته بقول يا محمد للنهي الذي ورد في القرآن عن ذلك، وهذا النداء أي نداء النبي بلفظ يا محمد في غير حضرته معروف عند الوهابية فقط أنه شرك وكفر ومعروف عندهم وعند المسلمين تكفير من يأمر بفعل الكفر أو يستحسنه، وهنا قد يسأل سائل: ما حكم رسول الله عند الوهابية وهو الذي أمر الأعمى وأرشده وعلمه أن يقول يا محمد في غيبته؟! وما حكم الصحابة والسلف الصالح والتابعين وأتباع التابعين وعلماء المسلمين وعوامهم الذين استحسنوا هذا الفعل إلى يومنا هذا؟ نعوذ بالله من جهل من لا يرضى بما رضي به رسول الله ونعوذ بالله من سوء فهمهم وعدم تعقلهم ما يقولون، ومثل هؤلاء لا يحسن من أحد أن يقلدهم ولا ينظر في كلامهم إلا من له رتبة التمييز بين الحق والباطل وإلا هلك وهو لا يشعر.

التوسل والتبرك


التوسل


كتاب
صفة الصفوة 
للإمام العالم 
جمال الدين أبي الفرج 
إبن الجوزي




صفحة 324


...ذلك الترياق المقدس المجرب، فمن كانت له إلى الله حاجة فليأت قبره وليدع فإنه يستجاب له إن شاء الله (تعالى)






أسند معروف عن بكر بن خنيس وعبدالله بن موسى وابن السماك.
وتوفي سنة مائتين وقبره ظاهر ببغداد يتبرك به.
وكان ابراهيم الحربي يقول: قبر معروف الترياقي المجرب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

كي لا ننسى - ذكرى غزو الوهابية أعداء أهل البيت على مدينة كربلاء المقدسة

 كي لا ننسى - ذكرى غزو الوهابية أعداء أهل البيت على مدينة كربلاء المقدسة






رابط الموضوع من عمل الاستاذ محمد علي حسن

http://www.alhak.org/vb/showthread.php?t=28429

القول في لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد


 إدعى نواف السالم أن العلماء أجمعوا على لا تشد الرحال إلا إلى   ثلاثة مساجد

فماذا يقول الامام ابن حجر؟


فتح الباري شرح صحيح البخاري
أحمد بن علي بن حجر العسقلاني
دارالريان للتراث
سنة النشر: 1407هـ / 1986م
رقم الطبعة: ---
عدد الأجزاء: ثلاثة عشرجزءا
الكتب » صحيح البخاري       » كتاب فضل الصلاة في مسجد مكة والمدينة



قال بعض المحققين : قوله " إلا إلى ثلاثة مساجد " المستثنى منه محذوف ، فإما أن يقدر عاما فيصير : لا تشد الرحال إلى مكان في أي أمر كان إلا إلى الثلاثة ، أو أخص من ذلك . لا سبيل إلى الأول لإفضائه إلى سد باب السفر للتجارة وصلة الرحم وطلب العلم وغيرها ، فتعين الثاني ، والأولى أن يقدر ما هو أكثر مناسبة ، وهو : لا تشد الرحال إلى مسجد للصلاة فيه إلا إلى الثلاثة ، فيبطل بذلك قول من منع شد الرحال إلى 

زيارة القبر الشريف وغيره من قبور الصالحين ، والله أعلم


http://islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=2191&idto=2206&bk_no=52&ID=761




الشكر لفريق راصد ومحامي أهل البيت 

الأحد، 13 نوفمبر 2011

وليد الطبطبائي و....العرص.....عرص

أطلق النائب الإسلامي دكتور الشريعة(أستاذ التفسير)نائب مجلس الأمة 


على السفير السوري في الكويت(حسب روايته) كلمة عرص 


وعرص باللهجة المصرية المتداولة هي ديوث.....وعندما واجهوه بما أطلقه على السفير...قال أن عائلة المذكور هي العرص


وهو يقصد العرص أي اسم عائلته...


وكأن النائب الإسلامي المعارض يعتقد أننا لهذه الدرجة سطحيين بالفهم وتمييز الكلمة 


أو كأنه يريد أن يخبرنا بأن كيبورد آيفونه لا يوجد به ال التعريف...


أو كأن النائب الفاضل يتكلم اللغة الفارسية التي لا وجود لأل التعريف في لغتها 


دكتور...العب غيرها...وهالكلام اللي ترقع فيه سالفتك...ربعك يصدقونه....لأنهم وللأسف عندهم تجميد لعقولهم 


سابقا زل لسانك وطالبت برحيل الأمير 


وتوسطت للسكران للإفراج عنه بمخفر الصالحية


وقبلها صورت الشاب الجامعي من خلفيته


وقبلها غرقت بالشاطئ الإسلامي في المكسيك......






الله المستعان